Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

كلمات في الشوق الى الله - كشكول On Twitter Https T Co A1fvgj09rs Twitter

الشوق إلى الله تعالى (2)شوق الصالحين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ؛ رَحِمَ عِبَادَهُ فَدَلَّهُمْ عَلَى الدِّينِ . وقد كثر في كلام العباد إخبارهم عن الشوق إلى ربهم وتمني بعضهم الموت شوقا إلى لقاء الله، ومن المنقول عنهم في ذلك: أعلم أن من أنكر حقيقة المحبة لله تعالى فلا بد وأن ينكر حقيقة الشوق إذ لا يتصور الشوق إلا إلى محبوب ونحن نثبت .

هذا الشوق الكبير إلى الحبيب لا يمكن وصفُه، فهي عبارات لا يفهمها إلا المشتاق، وأحاديثُ وترانيمُ لا تروق إلا للعُشّاق، بل هي أذواقٌ يعيشها المُحِبُّ وتسري في . أجمل أبيات شعر عن الحب في الله تذلل وشوق ومحبة خالصة أنا البحر
أجمل أبيات شعر عن الحب في الله تذلل وشوق ومحبة خالصة أنا البحر from analbahr.com
من كان يرجو لقاء الله فإن أجل الله لآت [العنكبوت: إن أحباء الله هم الذين ورثوا الحياة الطيبة وذاقوا نعيمها بما وصلوا إليه من مناجاة حبيبهم، وبما وجدوا من حلاوة في قلوبهم، لاسيما إذا خطر على . اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وكلمة الحق في الغضب والرضا، والقصد في الفقر والغنى، ولذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، ونعوذ بك من ضراء مضرة، ومن . ما جاء عن أبي عتبة الخواص أنه قال: أعلم أن من أنكر حقيقة المحبة لله تعالى فلا بد وأن ينكر حقيقة الشوق إذ لا يتصور الشوق إلا إلى محبوب ونحن نثبت . الشوق إلى الله تعالى (3)علامات المشتاقين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ . أرق القلوب قلب يخشى الله، وأعذب الكلام ذكر الله، وأطهر حب الحب في الله. الشوق إلى الله تعالى (2)شوق الصالحين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ؛ رَحِمَ عِبَادَهُ فَدَلَّهُمْ عَلَى الدِّينِ . قال الغزالي في بيان معنى الشوق إلى الله تعالى : إن الدنيا بحر عميق وقد غرق فيه أناس كثير فلتكن سفينتك تقوى الله. اللهم امنحني القوة لأقاوم نفسي، والشجاعة لأواجه ضعفي، واليقين لأتقبل قدري، والرضا ليرتاح عقلي،.

وقد كثر في كلام العباد إخبارهم عن الشوق إلى ربهم وتمني بعضهم الموت شوقا إلى لقاء الله، ومن المنقول عنهم في ذلك:

الشوق إلى الله تعالى (2)شوق الصالحين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ؛ رَحِمَ عِبَادَهُ فَدَلَّهُمْ عَلَى الدِّينِ . الله رحيم لطيف، الله بيده الأمر والتصريف، الله أعرف المعارف لا يحتاج إلى تعريف، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، ولا نرجو سواه، عظيم السلطان والجاه، أفلح من . إن أحباء الله هم الذين ورثوا الحياة الطيبة وذاقوا نعيمها بما وصلوا إليه من مناجاة حبيبهم، وبما وجدوا من حلاوة في قلوبهم، لاسيما إذا خطر على . ما جاء عن أبي عتبة الخواص أنه قال: اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وكلمة الحق في الغضب والرضا، والقصد في الفقر والغنى، ولذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، ونعوذ بك من ضراء مضرة، ومن . الشوق إلى الله تعالى (3)علامات المشتاقين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ . أعلم أن من أنكر حقيقة المحبة لله تعالى فلا بد وأن ينكر حقيقة الشوق إذ لا يتصور الشوق إلا إلى محبوب ونحن نثبت . إن الدنيا بحر عميق وقد غرق فيه أناس كثير فلتكن سفينتك تقوى الله. هذا الشوق الكبير إلى الحبيب لا يمكن وصفُه، فهي عبارات لا يفهمها إلا المشتاق، وأحاديثُ وترانيمُ لا تروق إلا للعُشّاق، بل هي أذواقٌ يعيشها المُحِبُّ وتسري في . أرق القلوب قلب يخشى الله، وأعذب الكلام ذكر الله، وأطهر حب الحب في الله. من كان يرجو لقاء الله فإن أجل الله لآت [العنكبوت: قال الغزالي في بيان معنى الشوق إلى الله تعالى : وقد كثر في كلام العباد إخبارهم عن الشوق إلى ربهم وتمني بعضهم الموت شوقا إلى لقاء الله، ومن المنقول عنهم في ذلك: اللهم امنحني القوة لأقاوم نفسي، والشجاعة لأواجه ضعفي، واليقين لأتقبل قدري، والرضا ليرتاح عقلي،.

الله رحيم لطيف، الله بيده الأمر والتصريف، الله أعرف المعارف لا يحتاج إلى تعريف، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، ولا نرجو سواه، عظيم السلطان والجاه، أفلح من . إن أحباء الله هم الذين ورثوا الحياة الطيبة وذاقوا نعيمها بما وصلوا إليه من مناجاة حبيبهم، وبما وجدوا من حلاوة في قلوبهم، لاسيما إذا خطر على . قال الغزالي في بيان معنى الشوق إلى الله تعالى : الشوق إلى الله تعالى (3)علامات المشتاقين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ . اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وكلمة الحق في الغضب والرضا، والقصد في الفقر والغنى، ولذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، ونعوذ بك من ضراء مضرة، ومن . وقد كثر في كلام العباد إخبارهم عن الشوق إلى ربهم وتمني بعضهم الموت شوقا إلى لقاء الله، ومن المنقول عنهم في ذلك: ما جاء عن أبي عتبة الخواص أنه قال:

ما جاء عن أبي عتبة الخواص أنه قال: شعر عن الحب في الله ابيات شعريه عن الحب فالله افخم فخمه
شعر عن الحب في الله ابيات شعريه عن الحب فالله افخم فخمه from f5m.cc
اللهم امنحني القوة لأقاوم نفسي، والشجاعة لأواجه ضعفي، واليقين لأتقبل قدري، والرضا ليرتاح عقلي،. أعلم أن من أنكر حقيقة المحبة لله تعالى فلا بد وأن ينكر حقيقة الشوق إذ لا يتصور الشوق إلا إلى محبوب ونحن نثبت . من كان يرجو لقاء الله فإن أجل الله لآت [العنكبوت: اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وكلمة الحق في الغضب والرضا، والقصد في الفقر والغنى، ولذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، ونعوذ بك من ضراء مضرة، ومن . الله رحيم لطيف، الله بيده الأمر والتصريف، الله أعرف المعارف لا يحتاج إلى تعريف، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، ولا نرجو سواه، عظيم السلطان والجاه، أفلح من . إن الدنيا بحر عميق وقد غرق فيه أناس كثير فلتكن سفينتك تقوى الله. ما جاء عن أبي عتبة الخواص أنه قال: وقد كثر في كلام العباد إخبارهم عن الشوق إلى ربهم وتمني بعضهم الموت شوقا إلى لقاء الله، ومن المنقول عنهم في ذلك: إن أحباء الله هم الذين ورثوا الحياة الطيبة وذاقوا نعيمها بما وصلوا إليه من مناجاة حبيبهم، وبما وجدوا من حلاوة في قلوبهم، لاسيما إذا خطر على . أرق القلوب قلب يخشى الله، وأعذب الكلام ذكر الله، وأطهر حب الحب في الله.

إن الدنيا بحر عميق وقد غرق فيه أناس كثير فلتكن سفينتك تقوى الله.

اللهم امنحني القوة لأقاوم نفسي، والشجاعة لأواجه ضعفي، واليقين لأتقبل قدري، والرضا ليرتاح عقلي،. إن الدنيا بحر عميق وقد غرق فيه أناس كثير فلتكن سفينتك تقوى الله. أعلم أن من أنكر حقيقة المحبة لله تعالى فلا بد وأن ينكر حقيقة الشوق إذ لا يتصور الشوق إلا إلى محبوب ونحن نثبت . قال الغزالي في بيان معنى الشوق إلى الله تعالى : ما جاء عن أبي عتبة الخواص أنه قال: من كان يرجو لقاء الله فإن أجل الله لآت [العنكبوت: اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وكلمة الحق في الغضب والرضا، والقصد في الفقر والغنى، ولذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، ونعوذ بك من ضراء مضرة، ومن . الشوق إلى الله تعالى (3)علامات المشتاقين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ . أرق القلوب قلب يخشى الله، وأعذب الكلام ذكر الله، وأطهر حب الحب في الله. الشوق إلى الله تعالى (2)شوق الصالحين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ؛ رَحِمَ عِبَادَهُ فَدَلَّهُمْ عَلَى الدِّينِ . إن أحباء الله هم الذين ورثوا الحياة الطيبة وذاقوا نعيمها بما وصلوا إليه من مناجاة حبيبهم، وبما وجدوا من حلاوة في قلوبهم، لاسيما إذا خطر على . هذا الشوق الكبير إلى الحبيب لا يمكن وصفُه، فهي عبارات لا يفهمها إلا المشتاق، وأحاديثُ وترانيمُ لا تروق إلا للعُشّاق، بل هي أذواقٌ يعيشها المُحِبُّ وتسري في . وقد كثر في كلام العباد إخبارهم عن الشوق إلى ربهم وتمني بعضهم الموت شوقا إلى لقاء الله، ومن المنقول عنهم في ذلك: الله رحيم لطيف، الله بيده الأمر والتصريف، الله أعرف المعارف لا يحتاج إلى تعريف، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، ولا نرجو سواه، عظيم السلطان والجاه، أفلح من .

الشوق إلى الله تعالى (2)شوق الصالحين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ؛ رَحِمَ عِبَادَهُ فَدَلَّهُمْ عَلَى الدِّينِ . الله رحيم لطيف، الله بيده الأمر والتصريف، الله أعرف المعارف لا يحتاج إلى تعريف، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، ولا نرجو سواه، عظيم السلطان والجاه، أفلح من . ما جاء عن أبي عتبة الخواص أنه قال: إن الدنيا بحر عميق وقد غرق فيه أناس كثير فلتكن سفينتك تقوى الله. أعلم أن من أنكر حقيقة المحبة لله تعالى فلا بد وأن ينكر حقيقة الشوق إذ لا يتصور الشوق إلا إلى محبوب ونحن نثبت . اللهم امنحني القوة لأقاوم نفسي، والشجاعة لأواجه ضعفي، واليقين لأتقبل قدري، والرضا ليرتاح عقلي،. اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وكلمة الحق في الغضب والرضا، والقصد في الفقر والغنى، ولذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، ونعوذ بك من ضراء مضرة، ومن . من كان يرجو لقاء الله فإن أجل الله لآت [العنكبوت:

قال الغزالي في بيان معنى الشوق إلى الله تعالى : عبارات شوق للاب المتوفي ليدي بيرد
عبارات شوق للاب المتوفي ليدي بيرد from ladybirdar.com
الشوق إلى الله تعالى (3)علامات المشتاقين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ . هذا الشوق الكبير إلى الحبيب لا يمكن وصفُه، فهي عبارات لا يفهمها إلا المشتاق، وأحاديثُ وترانيمُ لا تروق إلا للعُشّاق، بل هي أذواقٌ يعيشها المُحِبُّ وتسري في . أرق القلوب قلب يخشى الله، وأعذب الكلام ذكر الله، وأطهر حب الحب في الله. ما جاء عن أبي عتبة الخواص أنه قال: قال الغزالي في بيان معنى الشوق إلى الله تعالى : إن الدنيا بحر عميق وقد غرق فيه أناس كثير فلتكن سفينتك تقوى الله. من كان يرجو لقاء الله فإن أجل الله لآت [العنكبوت:

الشوق إلى الله تعالى (2)شوق الصالحين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ؛ رَحِمَ عِبَادَهُ فَدَلَّهُمْ عَلَى الدِّينِ .

قال الغزالي في بيان معنى الشوق إلى الله تعالى : الشوق إلى الله تعالى (2)شوق الصالحين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ؛ رَحِمَ عِبَادَهُ فَدَلَّهُمْ عَلَى الدِّينِ . وقد كثر في كلام العباد إخبارهم عن الشوق إلى ربهم وتمني بعضهم الموت شوقا إلى لقاء الله، ومن المنقول عنهم في ذلك: ما جاء عن أبي عتبة الخواص أنه قال: من كان يرجو لقاء الله فإن أجل الله لآت [العنكبوت: أرق القلوب قلب يخشى الله، وأعذب الكلام ذكر الله، وأطهر حب الحب في الله. أعلم أن من أنكر حقيقة المحبة لله تعالى فلا بد وأن ينكر حقيقة الشوق إذ لا يتصور الشوق إلا إلى محبوب ونحن نثبت . هذا الشوق الكبير إلى الحبيب لا يمكن وصفُه، فهي عبارات لا يفهمها إلا المشتاق، وأحاديثُ وترانيمُ لا تروق إلا للعُشّاق، بل هي أذواقٌ يعيشها المُحِبُّ وتسري في . اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وكلمة الحق في الغضب والرضا، والقصد في الفقر والغنى، ولذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، ونعوذ بك من ضراء مضرة، ومن . الشوق إلى الله تعالى (3)علامات المشتاقين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ . إن أحباء الله هم الذين ورثوا الحياة الطيبة وذاقوا نعيمها بما وصلوا إليه من مناجاة حبيبهم، وبما وجدوا من حلاوة في قلوبهم، لاسيما إذا خطر على . اللهم امنحني القوة لأقاوم نفسي، والشجاعة لأواجه ضعفي، واليقين لأتقبل قدري، والرضا ليرتاح عقلي،.

كلمات في الشوق الى الله - كشكول On Twitter Https T Co A1fvgj09rs Twitter. الشوق إلى الله تعالى (3)علامات المشتاقين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ . اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وكلمة الحق في الغضب والرضا، والقصد في الفقر والغنى، ولذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، ونعوذ بك من ضراء مضرة، ومن . الشوق إلى الله تعالى (2)شوق الصالحين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ؛ رَحِمَ عِبَادَهُ فَدَلَّهُمْ عَلَى الدِّينِ . هذا الشوق الكبير إلى الحبيب لا يمكن وصفُه، فهي عبارات لا يفهمها إلا المشتاق، وأحاديثُ وترانيمُ لا تروق إلا للعُشّاق، بل هي أذواقٌ يعيشها المُحِبُّ وتسري في . إن الدنيا بحر عميق وقد غرق فيه أناس كثير فلتكن سفينتك تقوى الله.

هذا الشوق الكبير إلى الحبيب لا يمكن وصفُه، فهي عبارات لا يفهمها إلا المشتاق، وأحاديثُ وترانيمُ لا تروق إلا للعُشّاق، بل هي أذواقٌ يعيشها المُحِبُّ وتسري في  كلمات في الله. وقد كثر في كلام العباد إخبارهم عن الشوق إلى ربهم وتمني بعضهم الموت شوقا إلى لقاء الله، ومن المنقول عنهم في ذلك:

الشوق إلى الله تعالى (3)علامات المشتاقين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ . كشكول On Twitter Https T Co A1fvgj09rs Twitter

قال الغزالي في بيان معنى الشوق إلى الله تعالى : أعلم أن من أنكر حقيقة المحبة لله تعالى فلا بد وأن ينكر حقيقة الشوق إذ لا يتصور الشوق إلا إلى محبوب ونحن نثبت . اللهم امنحني القوة لأقاوم نفسي، والشجاعة لأواجه ضعفي، واليقين لأتقبل قدري، والرضا ليرتاح عقلي،.

من كان يرجو لقاء الله فإن أجل الله لآت [العنكبوت: أمتنع عنك مرغمة أخاف أن أثم أخاف أن يحرمني الله أياك أريدك في الحلال الحلال فقط Words Allah Cards Against Humanity

اللهم امنحني القوة لأقاوم نفسي، والشجاعة لأواجه ضعفي، واليقين لأتقبل قدري، والرضا ليرتاح عقلي،. الشوق إلى الله تعالى (3)علامات المشتاقين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ .

هذا الشوق الكبير إلى الحبيب لا يمكن وصفُه، فهي عبارات لا يفهمها إلا المشتاق، وأحاديثُ وترانيمُ لا تروق إلا للعُشّاق، بل هي أذواقٌ يعيشها المُحِبُّ وتسري في . كلمات عدنان الكاتب عن الشوق والتضحية والاهتمام مشاهير

الله رحيم لطيف، الله بيده الأمر والتصريف، الله أعرف المعارف لا يحتاج إلى تعريف، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، ولا نرجو سواه، عظيم السلطان والجاه، أفلح من . الشوق إلى الله تعالى (3)علامات المشتاقين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ .

إن أحباء الله هم الذين ورثوا الحياة الطيبة وذاقوا نعيمها بما وصلوا إليه من مناجاة حبيبهم، وبما وجدوا من حلاوة في قلوبهم، لاسيما إذا خطر على . خواطر في الشوق

الشوق إلى الله تعالى (2)شوق الصالحين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ؛ رَحِمَ عِبَادَهُ فَدَلَّهُمْ عَلَى الدِّينِ .

وقد كثر في كلام العباد إخبارهم عن الشوق إلى ربهم وتمني بعضهم الموت شوقا إلى لقاء الله، ومن المنقول عنهم في ذلك: تحميل كتاب أعلى النعيم الشوق إلى الله ورؤية وجهه الكريم Pdf مكتبة نور

أرق القلوب قلب يخشى الله، وأعذب الكلام ذكر الله، وأطهر حب الحب في الله.

وقد كثر في كلام العباد إخبارهم عن الشوق إلى ربهم وتمني بعضهم الموت شوقا إلى لقاء الله، ومن المنقول عنهم في ذلك: عبارات عن الحب في الله قصيرة موسوعة إقرأ عبارات عن الحب في الله قصيرة

أعلم أن من أنكر حقيقة المحبة لله تعالى فلا بد وأن ينكر حقيقة الشوق إذ لا يتصور الشوق إلا إلى محبوب ونحن نثبت .

الشوق إلى الله تعالى (2)شوق الصالحين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ؛ رَحِمَ عِبَادَهُ فَدَلَّهُمْ عَلَى الدِّينِ . اجمل شعر عن الشوق كلام عن الشوق والفقد احاسيس بريئة

هذا الشوق الكبير إلى الحبيب لا يمكن وصفُه، فهي عبارات لا يفهمها إلا المشتاق، وأحاديثُ وترانيمُ لا تروق إلا للعُشّاق، بل هي أذواقٌ يعيشها المُحِبُّ وتسري في .

اللهم امنحني القوة لأقاوم نفسي، والشجاعة لأواجه ضعفي، واليقين لأتقبل قدري، والرضا ليرتاح عقلي،. 10 رسائل شوق وحنين مصرية للحبيب البعيد والزوج المسافر

قال الغزالي في بيان معنى الشوق إلى الله تعالى :

الشوق إلى الله تعالى (2)شوق الصالحين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ؛ رَحِمَ عِبَادَهُ فَدَلَّهُمْ عَلَى الدِّينِ . Lifebalance Foot Care Linkedin

اللهم امنحني القوة لأقاوم نفسي، والشجاعة لأواجه ضعفي، واليقين لأتقبل قدري، والرضا ليرتاح عقلي،.

الشوق إلى الله تعالى (2)شوق الصالحين إلى الله تعالى الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ؛ رَحِمَ عِبَادَهُ فَدَلَّهُمْ عَلَى الدِّينِ . حب وشوق شعر رومانسي جدا للزوج

هذا الشوق الكبير إلى الحبيب لا يمكن وصفُه، فهي عبارات لا يفهمها إلا المشتاق، وأحاديثُ وترانيمُ لا تروق إلا للعُشّاق، بل هي أذواقٌ يعيشها المُحِبُّ وتسري في .

من كان يرجو لقاء الله فإن أجل الله لآت [العنكبوت: كلمات ضناني الشوق الفنان محمد عبده الحبيب للحبيب

ما جاء عن أبي عتبة الخواص أنه قال:

Post a Comment for "كلمات في الشوق الى الله - كشكول On Twitter Https T Co A1fvgj09rs Twitter"